انطلاق منتدى المجتمع المدنى فى روسيا الأثنين المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انطلاق منتدى المجتمع المدنى فى روسيا الأثنين المقبل من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تبدأ فعاليات المنتدى الدولي لتنمية المجتمع المدني في روسيا، الاثنين المقبل، والذي تعقده الغرفة المدنية في منطقة موسكو برعاية الغرفة المدنية التابعة للاتحاد الروسي.

يسمح المنتدى للمشاركين فيه بمراقبة أعمال المؤسسات الهادفة لتطوير المجتمع المدني حيث يطرح المسئولين عن تلك المؤسسات رؤيتهم المستقبلية في هذا المجال والإنجازات التي تمت الفترة الماضية والتي حققتها مؤسسات المجتمع المدني في روسيا، والوقوف على إمكانات المجتمع المدني الروسي، كما يشمل المنتدى المشاركة في إحدى اجتماعات المنتدى التطوعي الدولي، والغرفة المدنية للاتحاد الروسي والتعرف على أمثلة حية للنشاط المدني في موسكو.

ويشارك في المنتدى، ممثلين عن عدد كبير من دول العالم من بينهم  مصر وألمانيا  وفرنسا وبريطانيا وإيطاليا واليونان، وتتضمن أجندة المنتدى استعراض حول «دور المجتمع المدني في روسيا» وعقد جلسة عامة  تنظمها الغرفة المدنية للاتحاد الروسي لطرح رؤى تطوير وتنمية مؤسسات المجتمع المدني في روسيا.

كما يناقش المنتدى دور وسائل الإعلام في تشكيل وتطوير المجتمع المدني، ويتضمن المنتدى أيضا عدد من الزيارات الهامة للمشاركين في عدد من المناطق الاقتصادية والاستثمارية والثقافية والبيئية المتعلقة بالمجتمع المدني ، كما يتضمن استعراض تجارب حول ريادة الأعمال الاجتماعية في روسيا كمحرك جديد للتنمية الاقتصادية والاجتماعية ويناقش المنتدى في إحدى جلساته استعراض حول آليات تدفق المعلومات في العصر الرقمي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انطلاق منتدى المجتمع المدنى فى روسيا الأثنين المقبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق