بحضور وزير القوى العاملة.. بدء فعاليات ملتقى التوظيف بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بحضور وزير القوى العاملة.. بدء فعاليات ملتقى التوظيف بالشرقية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

بدأت فعاليات ملتقى التوظيف بمدينة العاشر من رمضان، بحضور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، يرافقه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بالتنسيق مع حزب مستقبل وطن، وجمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان، لتوفير أكثر من يوفر 9000 فرصة عمل للشباب من الجنسين، مع مراعاة تمثيل نسبة الـ 5% لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويحضر الملتقى رئيس جمعية المستثمرين، وقيادات المحافظة، ورجال الأعمال، على أن يتم خلق فرص عمل حقيقية لكل المؤهلات العليا، والمتوسطة، وغير الحاصلين على مؤهلات دراسية بمرتبات مناسبة، مع توفير كافة الحقوق العمالية من تأمينات اجتماعية، حال الإصابة، أو العجز، أوالوفاة، أوالوصول لسن التقاعد.

ويقام الملتقى بمدينة العاشر من رمضان، والتي تعد ضمن أهم القلاع الصناعية الضخمة على مستوى مصر بعد التنسيق مع شركات كبرى بالقطاع الخاص، وبتخصصات مختلفة لتتوافق مع كل من يتقدم للعمل وذلك على أن يختتم فعاليات الملتقى في الرابعة عصرًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بحضور وزير القوى العاملة.. بدء فعاليات ملتقى التوظيف بالشرقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق