زحام مرورى فى شوارع فيصل صباح السبت 1 ديسمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت شوارع فيصل زحام وكثافة مرورية، صباح السبت 1 ديسمبر، بالإضافة للكثافة بمنطقة المنيب والطريق المؤدي للأوتوستراد والتجمع.

وظهرت في الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، كثافة مرورية، بالإضافة إلى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

وفيما يتعلق بالحالة المرورية أعلى الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، فشهدت سرعة في حركة السيارات.

وشهد أعلى دائري المريوطية من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية، سرعة في تحرك السيارات.

وعلى محور صفط اللبن من الدائري وصولا إلى شارع السودان، ظهرت كثافة مرورية عالية، وكذلك الأمر بكوبري عباس و، وكوبري الجامعة والجيزة المعدني، حيث ظهرت كثافات قليلة بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( زحام مرورى فى شوارع فيصل صباح السبت 1 ديسمبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق