إحتفالية قرية كفر القديم ببلبيس لتكريم بطل العالم للكيك بوكسينج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية احتفالية قرية كفر القديم التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس لتكريم اللاعب صلاح فتحي محمد عزازى ابن القرية بمناسبة فوزه بلقب العالم للكيك بوكسينج وزن85 وكذلك لحصوله على المركز الثالث في الوزن المفتوح في البطولة التي أقيمت في مانشستر بإنجلترا ، وذلك بحضورالسفير مهاب نصر مساعد وزير الخارجية ، والدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي ، والمهندس محمد الشرقاوي نائب رئيس مجلس إدارة شركة abb للصناعات الكهربائية وراعي اللاعب ، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات ، والأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد ، وعدداً من أهالي القرية ..

أعرب المحافظ عن سعادته لمشاركته أهالي قرية كفر القديم إحتفالاتهم بالبطل المصري ابن محافظة الشرقية والذي استطاع أن يرفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية مؤكداً أنه من الواجب أن نشارك ونحتفي بأبطالنا في الألعاب الرياضية باعتبارهم نماذج مشرفة ولتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وحصد البطولات.

أكد البطل صلاح فتحي بطل العالم للكيك بوكسينج أنه يشعر بالفخر والسعادة لحرص محافظ الإقليم على المشاركة في إحتفالية تكريمه بمسقط رأسة بقرية كفر القديم بمركز بلبيس بعد أن حقق بطولة العالم واستطاع أن يحصد المركز الأول في وزن 85 والمركز الثالث في الوزن المفتوح.

كان محافظ الشرقية قد إستقبل في مكتبه اللاعب صلاح فتحي وقام بإهدائه ميداليه تذكارية ومكافأة مالية تكريما له على إنجازه الغير مسبوق وحصوله على بطولة العالم في رياضة الكيك بوكسينج.

وعلى هامش الاحتفالية قام اللاعب بإهداء درع الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لدعمه الدائم والمستمر لقطاع الرياضة ومساندته الألعاب الفردية والجماعية ودعمه لرياضة الكيك بوكسينج العالميه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إحتفالية قرية كفر القديم ببلبيس لتكريم بطل العالم للكيك بوكسينج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الميدان نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق