خميس: بناء أكبر مدرسة صناعية في الشرق الأوسط بالعاشر من رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

خميس: بناء أكبر مدرسة صناعية في الشرق الأوسط بالعاشر من رمضان

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قال محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، "إننا نطلق على مدينة العاشر من رمضان، مسمى رمز الأمل، ومدينة المستقبل لمصر، وأنا فخور بأني كنت أول عامل فيها، ولقد قمت بشراء مقبرة هنا لأدفن فيها، وأحب من هذا المكان أن أبشر أبنائي وبناتي الباحثين عن فرصة عمل أن غدا فيه الخير كله، غدا الأمل، ومن يتابع أحاديث الرئيس عبد الفتاح السيسي يجد أنه أصبح لدينا بنية تحتية وتنمية".

وأضاف خلال كلمته بالملتقى الثاني للتوظيف بالعاشر، أن أخر لقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت عن توفير بيئة لجذب الاستثمارات، وأيضا تحدث عن تعزيز قاعدة الصناعة ورفع معدلات النمو لخلق فرص عمل، وهذا ما نبدأه اليوم بهذا الملتقى، ووجه كلامه لوزير القوى العاملة محمد سعفان قائلا: "إننا سنرهقك في الملتقيات التي ستعقد خلال الفترة القادمة".

وكشف عن عزمه بناء أكبر وأحدث مدرسة صناعية في الشرق الأوسط وليس في مصر فقط، مشيرا إلى أنه قد تم الاتفاق على منح ٥٠ فدان من قبل جهاز تعمير مدينة العاشر من رمضان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خميس: بناء أكبر مدرسة صناعية في الشرق الأوسط بالعاشر من رمضان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق