أخبار الرياضة العالمية السبت 1 -12-2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم " بوابة المواطن " أخبار الرياضة العالمية اليوم السبت الموافق 1-12-2018 ، وتشمل أبرز وأهم الأحداث في عالم الساحرة المستديرة .

إيكاردي ينافس على أفضل أداء رياضي في ايطاليا

دخل ماورو إيكاردي قائمة المتنافسين على جائزة " أفضل أداء رياضي في إيطاليا " المقدمة من صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " .

ميلان مهتم بالتعاقد مع فابريجاس

أكدت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " ان ميلان مهتم بالتعاقد مع سيسك فابريجاس لكن تشيلسي يطلب 12 مليون للتخلي عن اللاعب ، في حال قاموا بتخفيض مطالبهم فالمفاوضات قد تصبح أكثر جدية ، البديل سينسي من ساسولو.

مهاجم سامبدوريا يعرض على ميلان

نشرت " كورييري ديلو سبورت " الايطالية أن فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا عُرض على ميلان ، اللاعب لا ينوي تجديد عقده مع ناديه ويأمل بالحصول على عقد مهم في الصيف القادم قبل إعتزاله.

خيارات برشلونة لتعويض اومتيتي

نشرت صحيفة " الموندو " الكاتالونية أنه بعد إصابة أومتيتي لدى البرسا 3 خياريات لتعزيز خط الدفاع، أول الخياريات هو التعاقد مع لاعب كبير في السن بعض الشيء بتجربة كبيرة و بسعر رخيص و أن يقبل بتعاقد ل 6 أشهر فقط، الخيار الثاني هو مدافع شاب لكن بقيمة سوقية منخفضة، الخيار الأخير هو المراهنة على لاعبي الفريق الرديف.

كشافو برشلونة يراقبون هدف أرسنال

كشف " راديو كاتالونيا " ان كشافو برشلونة ما زالوا يتابعون حالة بابلو فورنالس لاعب فياريال، لكن بالنسبة للجهازا الفني اللاعب ما زال بعيدًا عن تمثيل الفريق الأول.

ريال مدريد لا يريد تكرار سيناريو سانشو مع براهيم دياز

نشرت صحيفة " الاس " الاسبانية ان ريال مدريد لا يريد تكرار ما حدث مع سانشو في صفقة ابراهيم دياز ، سانشو كان قريباً من الوصول إلى ريال مدريد عام 2017 ولكنه طلب ان يلعب الفترة الأولى مع الكاستيا ولكن أن يتدرب مع الفريق الأول ليكون جاهزاً للمُشاركة بسرعة ولكن ريال مدريد لم يرغبوا في الالتزام بهذه الشروط.

انزو زيدان : والدي سيعود للتدريب

أكد إنزو زيدان نجل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان أنه سيعود للتدريب مرة أخري : " والدي أراد قسطاً من الراحة ، كان سعيداً بتدريب ريال مدريد لكنه مُرهق جداً ، هو يحب ان يكون مُدرباً وسيعود قريباً " .

وحول أفضل تشكيل له هذه السنة أختار : " نافاس، مارسيلو، راموس، فاران، كارفاخال، كروس، مودريتش، كانتي، كريستيانو، بنزيما، ميسي ".

صفقة ميلان يكشف نصيحة ريكاردو كاكا

كشف لوكاس باكيتا صفقة ميلان الجديدة في الميركاتو الشتوي نصيحة ريكاردو كاكا له قبل انتقاله إلي الروسينيري لموقع " كالتشيو ميركاتو " : " كاكا قدم لي بعض النصائح وشرح لي بعض الأشياء ، قال بأنه يجب أن اكون مقتنعا وعازما على فعل الاشياء الجديدة حتي لو كنت خجولا وسأسافر ايطاليا في الايام القليلة المقبلة لإنهاء التفاصيل " .

فالفيردي على أعتاب إنجاز امام فياريال

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أصبح على أعتاب إنجاز أمام فياريال الاسباني حيث سيخوض مباراته رقم 400 كمدرب في الليجا بعد أن عمل لمدة 12 عاما ودرب اسبانيول واتلتيك بلباو و فالنسيا وفياريال .

أتلتيكو مدريد يراقب "شقيق " هازارد

ذكرت صحيفة " سبورت بيلد " الألمانية أن أتلتيكو مدريد الاسباني يراقب " ثورجان هازارد " شقيق إدين هازارد والذي سجل 11 هدف وصنع 6 أسيست هذا الموسم خلال 14 مباراة وهناك تنافس ايضامع إشبيلية و فالنسيا على ضم اللاعب البلجيكي .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الرياضة العالمية السبت 1 -12-2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق