"نقابة النقل العام": رئيس الهيئة طلب مهلة 10 أيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"نقابة النقل العام": رئيس الهيئة طلب مهلة 10 أيام

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

طلب اللواء رزق علي مصطفى رئيس الهيئة العامة للنقل العام، مهلة 10 أيام لتنفيذ مطالب النقابة العامة للنقل العام، ومنها تغيير لائحة شؤون العاملين لتتواكب مع الأجر الوظيفي والمكمل بالدولة، وإعادة فكرة الدراسة التي وافق عليها رئيس الهيئة لزيادة حوافز بعض المهن التي تعاني بالفعل من تدني في الحوافز، وذلك حسب سيد جمعة أمين صندوق النقابة العامة.

وقال "جمعة" في بيان، إنَّ النقابة تقدمت بمذكرة إلى رئيس الهيئة تتضمنت احتساب أيام العطلات والأعياد التى يصدر بها قرار من رئيس مجلس الوزراء "عمل فعلي"؛ طبقا للقانون ولائحة شؤون العاملين بالهيئة، واحتساب الإجازات المرضية ضمن أيام العمل الفعلية عند احتساب وصرف حافز الـ20%، طبقا لما جاء بالقانون واللائحة.

وأضاف أنَّه يجب حل مشكلة المستشفى من جميع النواحي، والتعاقد مع العديد من المستشفيات لتلبية الاحتياجات ومواجهة مشكلة عدم توافر قطع الغيار.

وتابع أنَّ النقابة طالبت بهيكلة جميع خطوط سير الهيئة من دمج وقياس المواعيد، وإيجاد حلول عاجلة لقضية التأمينات وضريبة كسب العمل وما بها من أخطاء وعدم تحميل العمال مبالغ فوق ما يستحق عليهم، وأيضًا احتساب أيام الاستدعاء والتحقيق بالنيابة الإدارية لجميع الورادى الثلاثة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "نقابة النقل العام": رئيس الهيئة طلب مهلة 10 أيام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق