انطلاق الحملة القومية للقضاء على فيروس سى في كفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انطلاق الحملة القومية للقضاء على فيروس سى في كفر الشيخ من موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

انطلاق الحملة القومية للقضاء على فيروس سى في كفر الشيخشعار حملة 100 مليون صحة- أرشيفية
كفر الشيخ- ممدوح البانوبي

انطلقت الحملة القومية للقضاء على فيروس سى، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، ضمن مبادرة الرئيس "100 مليون صحة" والتي تستمر لمدة 3 شهور ضمن المرحلة الثانية من الحملة التي تشارك فيها 11 محافظة.

وأعلن محافظ كفر الشيخ، الدكتور إسماعيل طه، انتهاء أجهزة المحافظة من استعداداتها لبدء حملة "100 مليون صحة".

وجهً طه بالرقابة على المستشفيات والوحدات الصحية وتوفير المستلزمات الطبية بها، ً وتكثيف المتابعة والمرور على الوحدات الصحية والتفتيش المفاجئ على المستشفيات وضمان توافر المستلزمات والأدوات الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية، مع وجود

نائب إدارى ومدير استقبال ومشرف تمريض بقسم الاستقبال بجميع المستشفيات.

وقال وكيل وزارة الصحة، في كفر الشيخ، الدكتور فيصل جوده، أن الحملة تستهدف 2 مليون و141 ألفا و328 مواطن في الفئة العمرية من 18 عاما وسيجري فحصهم ضد فيروس سي والأمراض غير السارية "السكر والضغط والسمنة".

أضاف جوده أنه تم تدريب 648 فريقًا طبيًا موزعين على 215 تمركزًا في الوحدات الصحية والمستشفيات والسيارات المتنقلة في مختلف مدن المحافظة للمشاركة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس سي حملة "100 مليون صحة."

وأكد وكيل صحة كفر الشيخ، أنه سيتم متابعة معدلات الإنجاز وضمان سير أعمال المبادرة بشكل جيد بجانب الخطوات التي تم اتخاذها لتحديد طرق العلاج و متابعة للذين تلقوا العلاج تجنبًا لحدوث أي معوقات.

وناشد وكيل صحة كفر الشيخ، المواطنين التوجه إلى أقرب وحدة صحية أو مستشفى للتحليل ومعه بطاقة الرقم القومي، حيث يتم التحليل بالرقم القومي في لوحدات الصحية والمستشفيات يوميًا في الفترة من 1/12 حتى 28/2 من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة الثالثة ومن الساعة الثالثة حتى الساعة 9 مساءً، يتم التحليل لفيروس C والعلاج وقياس ضغط الدم والسكر مجانًا.

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انطلاق الحملة القومية للقضاء على فيروس سى في كفر الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق