وكيل صحة المنوفية: مبادرة 100 مليون صحة تستهدف الكشف على 2.5 مليون مواطن بالمحافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وكيل صحة المنوفية: مبادرة 100 مليون صحة تستهدف الكشف على 2.5 مليون مواطن بالمحافظة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قال الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، اليوم، السبت، إن مبادرة رئيس الجمهورية 100 مليون صحة انطلقت في جميع مراكز محافظة المنوفية، وذلك لمدة شهرين، للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية.

وأضاف، في تصريحات خاصة، أن المستهدف من المبادرة هو توقيع الكشف على 2 مليون ونصف من أبناء محافظة المنوفية من هم فوق الـ 18 عاما.

وأكد أنه تم تجهيز 776 وحدة صحية ومستشفيات ووحدات متنقلة في جميع مراكز المحافظة، وكل وحدة مزودة بطبيب وممرضة ومدخل بيانات.

وتابع الحفناوى، أن الوحدات المتحركة تستهدف المديريات كالتموين والتربية والتعليم والصحة وكذلك جامعة المنوفية وطلاب المدن الجامعية.

وأشار وكيل الصحة، إلى أن العمل يسير يوميا من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءا علي مدار فترتين للكشف عن فيروس سي وتقديم العلاج وكذلك الأمراض غير السارية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وكيل صحة المنوفية: مبادرة 100 مليون صحة تستهدف الكشف على 2.5 مليون مواطن بالمحافظة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق