«الأموال العامة» تضبط تاجر ملابس نصب على مواطنين في 600 ألف جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الأموال العامة» تضبط تاجر ملابس نصب على مواطنين في 600 ألف جنيه من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط تاجر ملابس في محافظة الغربية لاتهامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها مقابل أرباح شهرية.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من «أشرف س.ع» و3 آخرين، مقيمون بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية؛ بقيام «طارق ع.م» 33 سنة، تاجر ملابس، مقيم بدائرة قسم شرطة أول المحلة الكبرى في الغربية، بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الملابس، مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف الجهود تبين قام المشكو في حقه بممارسة نشاط واسع في مجال تلقى الأموال والنصب والإحتيال على الشاكين، والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها ستمائة ألف جنيه بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الملابس مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بالواقعة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الأموال العامة» تضبط تاجر ملابس نصب على مواطنين في 600 ألف جنيه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق