أخبار الدوري الإنجليزي السبت 1-12-2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي اليوم الموافق 1-12-2018 ، وتشمل أبرز وأهم الأحداث في عالم البريميرليج بعد انطلاق الجولة الرابعة عشر من المسابقة .

روبن نيفيز يغيب عن لقاء تشيلسي

سيغيب نجم ولفر هامبتون الانجليزي روبن نيفيز عن مباراة تشيلسي المقبلة لتراكم البطاقات الصفراء .

كومباني على رادار برشلونة

نشرت صحيفة " الميرور " البريطانية أن نادي برشلونة وضع فينسنت كومباني ضمن قائمة مصغرة لحل مشاكلهم الدفاعية لكن من المؤكد أن السيتي سيرفض أي تحرك .

جوارديولا : فرق البريميرليج لا تحترمنا

تحدث بيبب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي : " فرق البريميرليج لا تحترمنا كما تحترم مان سيتي ، عندما تشاهد الفرق ضد السيتي تتسائل ماذا يفعلون وبعد اسبوع يلعبون ضدنا ويعتقدون ان بإمكانهم المحاولة ، من المستحيل أن يلعب فرناندينيو كل مباراة ، قد نشركه في كل المباريات ولكن نقتله ، جوندوجان وديلف وزيتشينكو يستطيعون اللعب في ذلك المركز وأنا سعيد بالتشكيلة التي نملكها " .

وأضاف عن قرار الفيفا تقليص عدد اللاعبين المعارين : " سنلتزم بالقوانين وسنضطر لجلب اللاعبين وننظر اين يلعبون واذا لم نجد مكان سنضطر للبيع والمشكلة ان المعارين لن يكون هناك فائدة من عودتهم بمجرد أن يلعبوا اساسيين ، لن ندخل سوق الانتقالات في يناير وأنا سعيد بالتشكيل الحالي ".

وحول ميندي قال : " محترف جيد ، يفعل ما عليه في غرفة الملابس والملعب ، لقد مر بإصابات صعبة واللاعب القوي هو من يلعب كل ثلاثة أيام ، الاستمرارية هي الهدف له ، بنجامين لايزال شابا ولديه امكانيات هائلة كلاعب ورجل رائع ".

مورينيو : لا يمكن شراء أفضل اللاعبين من اعلي المستويات

تحدث جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يوناتد حول سوق الانتقالات والتي تعد أحد التحديات الصعبة :"يعتمد على عوامل مختلفة ، هل مانشستر يونايتد على المثال بتاريخه يعد اكبر من توتنهام ؟ مع كل الاحترام الجميع سيجيب نعم ، هل يمكنك شراء أفضل لاعبي توتنهام ؟ لا ، لأنهم لن يبيعوا لاعبيهم وهم أقوياء جدا لدرجة إنه بامكانهم الرفض " .

وأضاف : " قبل بضع سنوات كان كاريك وبرباتوف افضل اللاعبين ولكن لا يمكننا الذهاب حاليا وجلب آلي واريكسن و سون وهاري كين ، لذا من صاحب الموقف الأقوي الان ؟ لقد تغيرت كرة القدم ومن الصعب شراء اللاعبين من أعلي المستويات والاندية أصبحت في موقف قوة ، ولا تريد البيع ولو قررت البيع سنذهب لمراحل لا تصدق على الاطلاق ، قبل ذلك كانت الاندية الصغيرة تستجدي الأندية الكبيرة ، الاندية لا تريد البيع ولا احد يريد ان يبيع ، الشراء والبيع أمر صعب والتحسين والتطوير " .

ألدرفيلد : ديربي لندن من أكبر ديربيات العالم

تحدث مدافع توتنهام هوتسبير توبي ألدرفيلد عن ديربي شمال لندن ضد أرسنال غدا : " يعرف الجميع الذين يتابعون كرة القدم حجم هذه المباراة ، إنه واحد من اكبر الديربيات في العالم وقد يكون اكبر ديربي بالعالم ، قدمنا مباراتين ممتازة امام فريقين قوية [ تشيلسي وانترميلان] واستطعنا الفوز ، نعلم إنه بمكننا الفوز على الجميع ".

مدرب واتفورد سعيد بتجديد عقده مع النادي 

أكد مدرب واتفورد خافي جارسيا سعادته بتجديد عقده مع النادي : " أنا سعيد بتجديد عقدي مع هذا النادي، أنا أشعر بالراحة بالعمل هنا مع اللاعبين والموظفين والمُلاّك، أنا أشعر بالفخر لكوني جزء من هذا النادي وجزء من هذه العائلة ".

فرصة هيديرسفيلد تاون أمام برايتون

يملك هيديرسفيلد تاون الانجليزي فرصة أمام برايتون حين يلتقيه الليلة بالتسجيل لثالث مرة على أرضه على التوالي لأول مرة هذا العام بعد التسجيل أمام فولهام ووست هام .

هازارد جاهز لمواجهة فولهام

نشرت صحيفة " الديلي ميرور " البريطانية أن ايدن هازارد أصبح جاهز لمواجهة تشيلسي و فولهام يوم الأحد المقبل .

صراع إنجليزي على ضم إيسكو

افادت الديلي ميرور أن توتنهام و مانشستر سيتي و تشيلسي مهتمون بالتعاقد مع ايسكو في يناير المقبل.

توتنهام يستعد لتقديم عرض ضخم ل " إريكسن "

أكدت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن توتنهام سيقدم عرض ضخم لكريستيان ايريكسن من أجل تجديد عقده و رفض اهتمام ريال مدريد به.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الدوري الإنجليزي السبت 1-12-2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق