محافظ البحر الأحمر يجري تحليل فيروس سي ضمن مبادرة 100 مليون صحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجرى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم، تحليل الكشف عن فيروس سي ضمن مبادرة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي  في مصر بحلول عام 2020، وذلك بمستشفى الغردقة العام.

وأكد عبد الله، علي أن حملة 100 مليون صحة تهدف إلى القضاء على فيروس سي، سواء الفيروس النشط أو الخامل، وإعطاء العلاج المناسب لكل حالة مجانًا، مضيفاً بأن هناك أكثر من 12 مقر لإجراء التحاليل لكل أهالي ومواطني الغردقة، هذا بالإضافة إلي مقران بمدينة رأس غارب، وأربعة بمدينة سفاجا، وثلاثة مقرات بمدينة القصير، واخر بمدينة مرسي علم، بالإضافة إلي مقر بمدينة الشلاتين ومقر بمدينة حلايب، هذا بالإضافة إلى المقرات المتنقلة داخل المدن.

كما أكد، علي ضرورة مشاركة وتعاون كافة الجهات في المبادرة، لتسهيل إجراءات الكشف والتحاليل للأهالي، طالبا من جميع مواطني المحافظة بمختلف مدنها علي ضرورة التوجه إلي مقرات الكشف والتحاليل للاطمئنانعلى صحتهم.

وأضاف محافظ البحر الأحمر، أنه سيتم توجيه المصابين لمراكز علاج الفيروسات الكبدية لتلقي العلاج بالمجان ، وذلك عقب ظهور نتيجة التحاليل ، مضيفاً بأن الحملة تساهم بشكل كبير في تعزيز مفهوم الكشف المبكر عن الأمراض والحد من انتشارها، وعلاج المصابين بها في الوقت المناسب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ البحر الأحمر يجري تحليل فيروس سي ضمن مبادرة 100 مليون صحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق