أخبار مصرية داعية سعودى: الإخوان أول من اخترعت العمليات التفجيرية والاغتيالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

داعية سعودى: الإخوان أول من اخترعت العمليات التفجيرية والاغتيالات

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

شن الشيخ محمد بن محمد صغير عكور، الداعية السعودى ، هجوما كبير على جماعة الإخوان، واصفا إياها بالجماعة المضللة، وأنها أول من اخترعت التفجيرات والفكر الإرهابى، لافتا أن عناصر الجماعة الإرهابية يتقربون لما ينفع أمورهم، لأنهم يمثلون جماعة تسعى للمصلحة الخاصة فقط، متابعا:"الاغتيالات السياسية أمر ثابت عندها، بحجة الجهاد منذ بداية تأسيسها على يد حسن البنا".

واضاف فى فيديو إن الجماعة الإرهابية هى أول من من اخترعت التفجيرات، لقتل رجال الأمن والزعماء متابعا بقوله إن عناصرها يغررون بالشباب من أجل تنفيذ العمليات الانتحارية والتى يسمونها بأنها عملية استشهادية، ويغررون بهم بالوعود الكاذبة والحور العين وغيرها من الزعم الكاذب.

وتابع الداعية:"من أساليب الإخوان الإرهابية الادعاءات الباطلة والكاذبة".

كما حذر من الدعاة التابعين للجماعة الإرهابية، قائلا إنهم مجموعة من الدعاة الضالين، لأنهم يقدمون انفسهم على أنهم مصلحون ومجاهدين بينما هم في الحقيقة مجموعة من المنافقين للدول التى تدعم الاخوان فقط.

 

 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار مصرية داعية سعودى: الإخوان أول من اخترعت العمليات التفجيرية والاغتيالات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق