وكيل صحة سوهاج يتابع سير العمل في حملة 100 مليون صحة.. فيديو وصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وكيل صحة سوهاج يتابع سير العمل في حملة 100 مليون صحة.. فيديو وصور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

انطلقت اليوم حملة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي في محافظة سوهاج، ضمن المرحلة الثانية للحملة التي تستهدف فحص ١٠٠ مليون شخص على مستوى الجمهورية.

وتفقد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، عددا من المستشفيات وبدأ جميعة جولته في التاسعة صباحا من مستشفي حميات سوهاج ثم مستشفى الهلال للتأمين الصحي ومستشفى سوهاج العام.

وقال وكيل الوزارة إن العمل يسير بشكل منتظم وهناك بعض السلبيات البسيطة في بداية العمل وتم حلها على الفور مؤكدا انتظام العمل بجميع النقاط المحددة في كافة مدن وقري المحافظة.

وأضاف أن عدد المستهدفين في حملة 100 مليون صحة للقضاء علي فيروس "سي" في سوهاج والتي تنطلق اليوم يبلغ 3 ملايين شخص، مؤكدا أن المحافظة استعدت بشكل كامل للمبادرة، وسيتم استهداف 100% من المواطنين.

وأضاف أن هناك تنسيقا كاملا مع كل قطاعات المحافظة ومتابعة مباشرة من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، كما أن منظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للسكان والهلال الأحمر يشاركون في الحملة.

أكد أن عدد الفرق المشاركة في الحملة يبلغ 900 فريق والفريق يتكون من طبيب وممرضة ومدخل بيانات يعملون داخل 230 مقرا في 16 مركزا وقسما بأنحاء المحافظة والفرق ستعمل علي فترتين الأولي من ٩ صباحا وحتي ٣ عصرا والثانية من ٣ عصرا حتي ٩ مساء.

وأضاف أن الحملة مستمرة حتى ٢٨ فبراير القادم ويتم خلال تلك الفترة تغطية المستهدف من الحملة والذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما، موضحا أن الكشف يتضمن تحليلا لفيروس سي والأمراض غير السارية والتي لا تنتقل بالعدوى مثل السكر وضغط الدم والسمنة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وكيل صحة سوهاج يتابع سير العمل في حملة 100 مليون صحة.. فيديو وصور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق