صور.. انطلاق المؤتمر السنوي الثالث للأهرام الاقتصادي بمشاركة 5 وزراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انطلقت منذ قليل، فعاليات المؤتمر السنوي الثالث لـ " الأهرام الاقتصادي "، بعنوان " الاقتصاد المصري من التعافي إلى الانطلاق "، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبمشاركة 5 وزراء ورؤساء بنوك.

ويشهد المؤتمر مشاركة كل من الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، والدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، ومحسن عادل رئيس الهيئة العامة للاستثمار.

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر عبر 4 جلسات تطورات الأداء الاقتصادي خلال الفترة الماضية، في ضوء التقارير العالمية الصادرة عن المؤسسات والتوقعات الإيجابية للمستقبل على ضوء التحسن الملحوظ في المؤشرات الاقتصادية، واستنادا للنجاح الملموس الذي حققه برنامج الإصلاح الاقتصادي، والقرارات الجريئة التي اتخذتها الدولة خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا: محافظ القليوبية يشارك في أعمال مؤتمر الأهرام الأقتصادي الثاني

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور.. انطلاق المؤتمر السنوي الثالث للأهرام الاقتصادي بمشاركة 5 وزراء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق