8 معامل تحاليل متنقلة مع إطلاق حملة «فيروس سي» بالإسماعيلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
8 معامل تحاليل متنقلة مع إطلاق حملة «فيروس سي» بالإسماعيلية من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

حالة من الاستنفار شهدتها أروقة مديرية الصحة بالإسماعيلية استعدادا لانطلاق المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» للقضاء علي فيروس «سي».

وقالت الدكتورة إيمان زكي منسق المبادرة، في تصريحات خاصة، إن الشركة قامت بدعم المبادرة بـ 8 سيارات معامل تحاليل متنقلة إلى جانب أخصائي تحاليل طبية و سائقين وملصقات خاصة بالحملة الوقت الذي تدعم وزارة الصحة هذا السيارات بكلا من مدخل البيانات والتمريض.

على صعيد آخر من المقرر أن تصل الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان إلى ديوان عام محافظة الإسماعيلية صباح اليوم السبت حيث تلتقي اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية قبل أن تتوجه إلى لقاء الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وإطلاق إشارة بدء تنفيذ مبادرة«100 مليون صحة» للقضاء على مرض فيروس "سي" من مقر مركز علاج الكبد التابع لهيئة قناة السويس ويليه جولة ميدانية على عدد من المراكز الطبية والعلاجية لمتابعة تنفيذ المبادرة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 8 معامل تحاليل متنقلة مع إطلاق حملة «فيروس سي» بالإسماعيلية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق