أخبار مصرية النائب مجدى بيومى: كتابة السعر على المنتج يقضى على ارتفاع الأسعار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

النائب مجدى بيومى: كتابة السعر على المنتج يقضى على ارتفاع الأسعار

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قال النائب مجدى بيومى أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب، إن كتابة أسعار السلع على العبوات يساهم بشكل كبير فى التصدى لجشع التجار، مشيدًا بمبادرة "لا لجشع الجزارين" التى تبنتها بعض الوحدات المحلية بمحافظة بنى سويف بمشاركة مجموعة من الجزارين، مؤكدا أنها أدت لانخفاض أسعار اللحوم فى محافظة بنى سويف نحو 30 جنيهًا.

 

 

وأضاف بيومى، فى بيان له اليوم، السبت، أن هناك العديد من الأفكار التى تهدف للحفاظ على استقرار الأسعار ومنها المبادرات التى تطلقها بعض المحافظات، مؤكدًا على أن جشع التجار زاد فى الآونة الأخيرة واحتكار السلع اصبح سمة بين الكثير منهم، وأن تكاتف مؤسسات الدولة والمجتمع المدنى سيساهم فى القضاء على هذه الظاهرة التى تؤثر على محدودى الدخل.

 

 

وطالب عضو مجلس النواب بمحافظة بنى سويف، التجار بالمشاركة فى بناء الوطن ووضع هامش ربح مناسب على تجارتهم وعدم المغالاة خاصة فى السلع الاستراتيجية اليومية، لافتا إلى أن مقترح كتابة السعر سيساهم فى القضاء على الظاهرة. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار مصرية النائب مجدى بيومى: كتابة السعر على المنتج يقضى على ارتفاع الأسعار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق