انطلاق حملة "100 مليون صحة" للفحص الشامل لطلاب المدارس الثانوية بدمياط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

انطلاق حملة "100 مليون صحة" للفحص الشامل لطلاب المدارس الثانوية بدمياط

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

انطلقت، صباح اليوم، حملة "100 مليون صحة" للمسح الشامل للأمراض السارية وفيروس "سي"، والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك لطلاب المرحلة الثانوية بكافة مدارس المحافظة، والتي من المقرر أن تستمر حتى الثامن والعشرون من فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يتم فحص كافة طلاب المرحلة الثانوية بمختلف مراحل التعليم سواء عام أو فني أو صناعي، أيضا يتم فحص الطلاب بعد توقيع ولي أمرهم على إقرار بالموافقة بفحص الطالب لأن الولاية على الطالب تخضع لولي الأمر، وسيتم فحص الطلاب داخل المدارس من قبل لجان طبية بإشراف كامل من فرع التأمين الصحي بدمياط وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

وأعلن التأمين الصحى في بيان صادر عنه اليوم، أن إجمالي عدد الطلاب المستهدفين من الحملة داخل محافظة دمياط، يصل يصل إلى 65641 طالب وطالبة.

وأضاف البيان، أن عدد الفرق الطبية الموزعة على المدارس 66 فرقة وكل فرقه مكونة من طبيب وممرضة وإداري والمفترض أن يكون متوسط عدد حالات الفحص يوميا 120 حالة وسيتم تسليم نتائج الفحص لولي الأمر في خلال أسبوع من الفحص.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انطلاق حملة "100 مليون صحة" للفحص الشامل لطلاب المدارس الثانوية بدمياط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق