هل تدخل رانيا يوسف السجن بسبب فستانها العاري؟" بلاغ للنائب العام "

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الممثلة رانيا يوسف فجأة اصبحت متهمة امام القانون " بالفسق والترويج للرذيلة وارتكاب فعل فاضح في مكان عام " وكل هذه الاتهامات تعرضها للسجن من ٦شهور الي ٣ سنوات وذلك بعد احدث تطور في أزمة فستانها العاري الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي والذي لم. يخفي غير الجزء العلوي فقط من جسمها بينكا بدت مؤخرتها شبه عارية تماما امام الضيوف وعدسات المصورين . 

التطور الجديد هو تقدمسمير صبرى، المحامى، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف، بسبب الفستان الذى ارتدته فى ختام الدورة 40 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، والذى أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقال صبرى فى دعواه: "فستان بذىء مقزز ارتدته المدعوة رانيا يوسف خلال المهرجان الذى نعتبره جميعا من أهم الفعاليات الدولية التى تمس صورة الفن المصرى والعربى أمام العالم فى مواجهة ثقافة التطرف والإرهاب، غير أن المظهر الذى بدت عليه لا يتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية، الأمر الذى أساء لدور المهرجان ولسمعة المرأة المصرية بصفة خاصة وللمجتمع بإكماله ولقيمه وثوابته وتقاليده وعاداته".

وأوضح أنه من الثابت أن الفعل الإجرامى الذى ارتكبته المبلغ ضدها رانيا يوسف توافرت فيه شروط جريمة الفعل العلنى الفاضح والذى يخدش الحياء العام الذى ورد بنص المادة 278 من قانون العقوبات، والتى جاء نصها صريحا "على كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وغرامة لا تقل عن ثلاثة آلاف جنيه ولا تزيد على خمسة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين".

وطالب صبرى بإصدار الأمر بالتحقيق مع رانيل يوسف وإحالتها للمحاكمة العاجلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هل تدخل رانيا يوسف السجن بسبب فستانها العاري؟" بلاغ للنائب العام " ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق