«ملك» طفلة فقدت عينها بمدرسة في الإسماعيلية وعجز الأطباء عن علاجها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«ملك» طفلة فقدت عينها بمدرسة في الإسماعيلية وعجز الأطباء عن علاجها من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

لم تر ملك من الدنيا حلاوة بعد، فقبل ان تُكمل عامها العاشر أصابها أحد زملائها بالمدرسة بحجز طوب أفقدها عينها اليُمنى وسط فشل محاولات الأطباء عدة لإستعادة نظرها.

شهر كامل مرّ على الأسرة المقيمة بعزبة الهواشمة التابعة لقرية سرابيوم بمدينة فايد، يتنقلون من طبيب لآخر ومن مستشفيات الإسماعيلية لمستشفيات الزقازيق إلى أن جاء التشخيص النهائي بانفجار في مقلة العين اليُمنى.

تقول سعادة زيدان والدة الطفلة، إن الإصابة وقعت في يوم 24 أكتوبر الماضي أثناء الفترة الصباحية من الدراسة، وأنها انتقلت بطفلتها لمستشفى جامعة قناة السويس ومنها لمستشفيات الزقازيق.

تضيف "حد جالي قالي بنتك اتصابت وانا اللي أخدتها للمستشفى لم يطلبو لها الإسعاف حتى، وحينما توجهت بعد أكثر من شهر للمدرسة للسؤال عن كارنية التأمين الصحي الخاص بطفلتي لاستكمال علاجها رفض مدير المدرسة إعطائه لي".

واتهمت والدة الطفل مدير المدرسة بصفته في محضر رسمي حُرر بمركز شرطة فايد، بالإهمال ورفضه إعطائها كارنيه التأمين الصحي، وأرفقت به التقارير الطبية الخاصة بنجلتها.

وقال سيد سعد عم الطفلة، إن الإصابة وقعت نتيجة إصابة الطفلة بحجر في عينها متابعاً "زملائها بلغونا بعد ساعة ونصف من إصابة البنت واستمرار النزيف ولم يبلغو الإسعاف وحتى الآن ونحن مع الأطباء".

وأضاف العم، "كنا على أمل ان البنت ستعود لطبيعتها بعد 15 يوم، إلى أن أبلغنا الأطباء بأن العمليات الجراحية لم تجدي نفعاً، مطالباً وزير التربية والتعليم ووزيرة الصحة بالتدخل لعلاج ابنتهم.

وأشار إلى أن الطفلة أجرت 5 عمليات جراحية، وتُجري العملية السادسة اليوم السبت بإحدى مستشفيات الزقازيق بالشرقية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «ملك» طفلة فقدت عينها بمدرسة في الإسماعيلية وعجز الأطباء عن علاجها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق