أمطار وموجة صقيع بالغربية.. والمحافظ يتابع غرفة العمليات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أمطار وموجة صقيع بالغربية.. والمحافظ يتابع غرفة العمليات

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

شهدت شوارع وميادين قرى مراكز طنطا والمحلة وكفرالزيات وزفتى بمحافظة الغربية اليوم تساقط كميات من الأمطار خفيفه وسط موجه من الصقيع والضباب نتيجة انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، الأمر الذي دفع المواطنين إلى ارتداء الملابس الثقيله حال خروجهم لقضاء حوائجهم اليومية على مستوى المحافظة.

ونتج عن موجة الطقس صعوبه الرؤية على الطرق الزراعية والفرعية الواصلة بين المراكز، ويأتي ذلك في ظل انتشار الأكمنه المرورية الثابته والمتحركة على كافة مداخل ومخارج المدن والمراكز الرئيسية داخل المحافظة، لتأمين الركاب والمواطنين المترددين على الطرق المشار إليها.

وفي المقابل أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية اليوم توجيهاته إلى اللواء فتحي عبد الغني السكرتير العام بضرورة متابعة تشغيل غرفة العمليات والطوارىء والتأكيد على ضرورة الربط بين مجالس المدن والوحدات المحلية، للتواصل مع المواطنين وإغاثتهم أولا بأول.

من ناحية أخري كلف المحافظ السكرتير العام بضرورة الربط مع مديرية الصحة والتعليم والأمن والتموين وشركات الكهرباء والمياه ورفع درجة التأهب والطوائ بموجب تخصيص سيارات لكسح مياه الأمطار، وشفطها وتخصيص فرق فنية للصيانه الفورية للشبكات وبلاعات الصرف داخل الأنفاق على مستوي قرى ومراكز المحافظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمطار وموجة صقيع بالغربية.. والمحافظ يتابع غرفة العمليات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق