تجليس الأنبا ماركوس على كرسي دير دميانة خلفا للأنبا بيشوي اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تجليس الأنبا ماركوس على كرسي دير دميانة خلفا للأنبا بيشوي اليوم

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

بدأ دير القديسة دميانة بمحافظة الدقهلية، اليوم، التجهيزات لاستقبال نيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس، وذلك بمناسبة تجليسه على كرسي دمياط وكفرالشيخ وبراري بلقاس ودير الشهيدة دميانة.

وأعلن دير القديسة دميانة، أن مراسم تجليس نيافة الأنبا ماركوس تجري ظهر اليوم، على أن يقام القداس الإلهي بحضوره صباح الأحد المقبل في الدير.

وكان البابا تواضروس الثاني بابا الإسكدنرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قد رسم  الأنبا ماركوس -الأسقف العام بحدائق القبة- أسقفا على مطرانية دمياط وكفرالشيخ والبراري ودير القديسة دميانة، خلفا للأنبا بيشوي الذي تنيح أوائل أكتوبر الماضي إثر أزمة قلبية مفاجأة.

يذكر أن الأنبا ماركوس نال الرهبنة عام 1997، وصار أسقفًا عاما في 2014 وخدم في القاهرة في حدائق القبة واختاره البابا تواضروس بعد موافقة مجمع كهنة كفرالشيخ ودمياط والبراري ودير القديسة دميانة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تجليس الأنبا ماركوس على كرسي دير دميانة خلفا للأنبا بيشوي اليوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق