وزيرا التعليم والاستثمار يفتتحان المدرسة اليابانية بالعبور 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وزيرا التعليم والاستثمار يفتتحان المدرسة اليابانية بالعبور 

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

افتتح  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، والدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، والسفير الياباني بالقاهرة ماسيكي نوكي اليوم السبت؛ المدرسة المصرية اليابانية بمدينة العبور، بمحافظة القليوبية؛ والتي بدأت عملها رسميا هذا العام.

وأكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن المدرسة تتكون من 22 فصلا دراسيا لرياض الأطفال والتعليم الأساسي وتقع المدرسة على مساحة 2000 متر وبها ملاعب على مساحة 1500 متر وتم الانتهاء من إنشاء المدرسة وتسليمها من قِبل لجنة من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وبلغت تكلفة المدرسة 30 مليون جنيه.

وأضاف "عجلان" في تصريحات صحفية أنه بدأ العمل الرسمى بالمدرسة حيث تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لبدء الدراسة واستقبال الطلاب مشيرا إلى أنه تم استلام كافة الكتب الخاصة بالمرحلتين الأولى والثانية من رياض الأطفال والصف الأول الابتدائية إلى جانب استقبال أولياء الأمور والأطفال منذ بداية الدراسة للتعرف على المدرسة.

شارك فى الافتتاح عددا من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة وخالد جرامون مدير عام إدارة العبور التعليمية وبعض الشخصيات العامة والتنفيذية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزيرا التعليم والاستثمار يفتتحان المدرسة اليابانية بالعبور  ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق