محافظ البحر الأحمر يجري تحليل فيروس "سي" (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ البحر الأحمر يجري تحليل فيروس "سي" (صور)

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أجرى اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، تحليل فيروس "سي" بمستشفى الغردقة العام، ضمن مبادرة 100 مليون صحة، والتي انطلقت صباح اليوم السبت، بمحافظة البحر الأحمر، للقضاء على "فيروس سي"، ضمن المرحله الثانية، وتستهدف توقيع الكشف على 281 ألفا و123 مواطنا.

قال الدكتور تامر مرسي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، في تصريح لـ"الدستور" إن عدد الفرق المشاركة في حملة 100 مليون صحة، يبلغ 90 فريقا، والفريق يتكون من طبيب وممرضة ومدخل بيانات يعملون داخل 24 مقرا، موزعين في 7 مدن بجميع أنحاء المحافظة.

وأوضح "مرسي"، أن هناك فرق إشراف داخل الإدارة ومديريات الصحة وخدمات معاونة في كل موقع، والفرق ستعمل على فترتين الأولى من 9 صباحًا وحتى 3 عصرًا والثانية من 3 عصرًا حتى 9 مساءً.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أن الحملة مستمرة حتى 28 فبراير المقبل، وسيتم خلال تلك الفترة تغطية المستهدف من الحملة، والذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا، موضحا أن عدد المستهدفين يبلغ 281 ألفا و123 مواطنا في المحافظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ البحر الأحمر يجري تحليل فيروس "سي" (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق