محافظ أسوان يعلن تنظيم مسابقة على مستوى الواحدات المحلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ أسوان يعلن تنظيم مسابقة على مستوى الواحدات المحلية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قال أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، إنه بالتزامن مع انطلاق الحملة القومية للقضاء على فيروس "سي"، سيتم تنظيم مسابقة على مستوى الوحدات المحلية للمدن والقرى والإدارات الصحية والمبانى الحكومية والكليات الجامعية، لتكريم الجهات التي ستحقق أعلى نسبة في الإقبال على الكشف الطبي ضمن فعاليات الحملة.

وأوضح أن ذلك لتحفيز هذه الجهات على تقديم كافة التسهيلات وبذل الجهود المطلوبة للكشف على المواطنين المستهدفين على مستوى المحافظة، والذين يصل عددهم إلى 981 ألف و258 نسمة في المرحلة السنية التي تبدأ من 18 عامًا.

وأوضح "إبراهيم" أنه تم تنظيم أكثر من مؤتمر للتنسيق بين الجهات والمتابعة اليومية أولًا بأول لتقديم كافة التسهيلات الممكنة بجانب تكثيف التوعية بدور العبادة والإعلام ومراكز الشباب وقصور الثقافة والجامعة والمدارس والمصانع والجمعيات الأهلية، لتحقيق الهدف من وراء هذه الحملة القومية، والتي تأتي ضمن إنجازات الرئيس السيسي، خاصة أنه لم يسبق لدولة أن تقوم بالفحص الشامل لشعبها بالكامل الأمر الذى لاقى إشادة واستحسان المنظمات الدولية والدول الأخرى.

وكان أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، ووكيل صحة أسوان، أطلقا صباح اليوم إشارة بدء الحملة القومية "100مليون صحة" من مكتب صحة أول بوسط مدينة أسوان.

كما تفقد محافظ أسوان، يرافقه اللواء سعيد حجازي، نائب المحافظ، والدكتور إيهاب حفني، وكيل وزارة الصحة أعمال الحملة، للإطمئنان على توافر كافة التجهيزات والمعدات والمعامل والأدوية، والأطقم الطبية.

وشملت الجولة -أيضًا- الفرق الثابتة للكشف بمكتب بريد أسوان الرئيسي ومستشفى الرمد، ومديرية التربية والتعليم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ أسوان يعلن تنظيم مسابقة على مستوى الواحدات المحلية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق