استمرار العمل بمبادرة “100 مليون صحة” بـ100% من القوى بمحافظة الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة بإصدار قرار استمرار العمل بمبادرة “100 مليون صحة” بـ 100% من القوي للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية خلال شهر ديسمبر ويستمر حتى نهاية الشهر وهذا بدلاً من 50%.

 

حيث أصدرت وزارة الصحة قرارا لامتداد العمل بالمبادرة الرئاسية للكشف عن فيروس سي والأمراض الغير سارية، لافتا إلى أنه تم تعديل القرار نظرا للإقبال الشديد على جميع نقاط المسح بنطاق المحافظة خلال الأيام الأخيرة من شهر نوفمبر.

هذا وقد دعا محافظ الإسكندرية جميع المواطنين إلى النزول والمشاركة في المبادرة والاستفادة بالشهر الذى سوف ديسمبر الحالي. حيث حث المواطنين على دعوة أبنائهم وجميع أقاربهم ومعارفهم للاطمئنان على صحتهم.

كما أكد الدكتور قنصوه أن هناك زحام شديد على نقاط المسح بالمبادرة علي مستوي المحافظة، على الرغم من زيادة نقاط المسح وعدد العيادات المتنقلة والفرق المشاركة في المبادرة، ولذا على المواطنين الاستغلال الأمثل للشهر الممتد به المبادرة لتفادي الزحام.

وقد تخطت الاسكندرية ٢,٢ مليون نسمة بنسبة ٥٨,٩٨ ٪ من الذين ترددوا علي المبادرة الرئاسية ” ١٠٠ مليون صحة” وذلك منذ بداية المبادرة وحتي الآن، مشيرا إلي أن المبادرة بدأت باقبال جماهيري متوسط ثم زادت نسبة الإقبال بشكل كبير جدا تدريجيا. وأكد أننا نعمل يوميا للقضاء على كافة السلبيات التى تظهر بالمبادرة، ويتم التعامل الفوري مع اى سلبية تصل إلى غرفة العمليات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استمرار العمل بمبادرة “100 مليون صحة” بـ100% من القوى بمحافظة الإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صباح مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق