السجن 15 سنة لتاجر "هيروين" ونجله لحيازتهما سلاح ناري و30 طلقة ومواد مُخدرة ببلبيس بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السجن 15 سنة لتاجر "هيروين" ونجله لحيازتهما سلاح ناري و30 طلقة ومواد مُخدرة ببلبيس بالشرقية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السجن 15 سنة لتاجر "هيروين" ونجله لحيازتهما سلاح ناري و30 طلقة ومواد مُخدرة ببلبيس بالشرقية
أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي، رئيس المحكمة، اليوم السبت، حكمها في القضية رقم 32509 جنايات بلبيس لسنة 2017.

وعافبت المحكمة تاجر "هيروين" ونجله، بالسجن لمدة 15 سنة لكلًا منهم؛ لحيازتهما سلاح ناري وطلقات وكمية من مسحوق "الهيروين" المُخدر بقصد الإتجار بدائرة مركز شرطة بلبيس.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا يفيد بضبط "السيد مريشد محمد" 43 سنة، تاجر مُخدرات، ونجله "محمد"؛ بحوزتهما سلاح ناري و30 طلقة لذات العيار، بالإضافة إلى كمية كبيرة من مسحوق "الهيروين" المُخدر، بقصد الإتجار، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالتهما محبوسان إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السجن 15 سنة لتاجر "هيروين" ونجله لحيازتهما سلاح ناري و30 طلقة ومواد مُخدرة ببلبيس بالشرقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق