نيابة المنزلة تحقق مع مأذون اقتحم فصل نجله بـ"طبنجة" في الدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

نيابة المنزلة تحقق مع مأذون اقتحم فصل نجله بـ"طبنجة" في الدقهلية

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

بدأت نيابة المنزلة بمحافظة الدقهلية، اليوم، تحقياتها مع مأذون شرعي، بعد القبض عليه عقب هروبه من واقعة اقتحم فصل أول ابتدائي بمدرسة بسلاح ناري بطبنجة، وهدد طفل بالقتل بحجة اعتدائه على نجله بالضرب في اليوم السابق.

وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، باقتحام "ا.م.إ" يعمل مأذون شرعي، وولي أمر التلميذ "عبدالرحمن" بالصف الأول بمدرسة المنزلة للتعليم الأساسي "1" فصل نجله بالمدرسة شاهرا سلاح ناري "طبنجة"  داخل الفصل، مهددا بقتل تلميذ زميل نجله بحجة أنه اعتدى عليه وجرحه في اليوم السابق.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللاوء محمد شرباش وتمكن من ضبط ولي الأمر، وبسؤاله أرشد عن السلاح المستخدم بالواقعة وتبين أنه "طبنجة صوت معدلة" تحمل أجزاء من سلاح ناري ويمكن استخدمها كسلاح ناري.

وقال المتهم في محضر الشرطة، إنه كان يريد تخويف الطفل وتهديده فقط حتى لا يعتدي على نجله مرة ثانية.

وأكد شهود العيان أن ولي الأمر دخل المدرسة مسرعا، واتجه لفصل نجله ثم أشهر سلاحه وهو يهدد بقتل أي تلميذ أو مدرس يعتدي على نجله وقال: "أنا هأشيل ابني سلاح علشان يقتل اللي يضربه سواء كانوا تلاميذ أو مدرسين وعقب تجمهر المدرسين فر هاربا".

حرر محضر بواقعة الضبط وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نيابة المنزلة تحقق مع مأذون اقتحم فصل نجله بـ"طبنجة" في الدقهلية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق