سعفان: توافق رجال الاعمال مع العمال يزيد الإنتاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن توجه الدولة خلال المرحلة الحالية والقادمة ينصب حول القضاء على البطالة.


وأضاف سعفان، اليوم السبت خلال كلمته بافتتاح ملتقى توظيف اليوم بالعاشر من رمضان، أن القطاع الخاص دائما يوجه له إتهامات بسوء التعامل مع الشباب، ولكني أؤكد أننا نتابع كل ملتقى يتم تنظيمه، وكل الشركات العارضة لفرص عمل، مؤكدا أن رجال الأعمال حاليا لديهم حث كبير على الحرص على العامل المصري.


وأشار الوزير، إلى أن التوافق فى العلاقة بين أصحاب الأعمال وممثلي العمال، سيعمل على زيادة الإنتاج، وإنشاء اقتصاد مصري قوي، وقدم  الوزير الشكر لكل يد تم مدها لتوفير تلك الفرص، مشيرا إلى أنه لابد من التركيز على نسبة ال5% لذوي الإعاقة، وأن يتوافر لهم وظائف تتناسب مع قدراتهم.


وأوضح الوزير، أن الدولة لديها استعداد لتنظيم ملتقى كل أسبوع، وذلك في حالة إذا توافر لديها فرص عمل حقيقية، موجها مديرية القوى العاملة بالشرقية، بتسجيل كل الشباب الحاضر اليوم في هذا الملتقى، لتوفير فرص عمل لهم في أماكن أخرى إذا لم يوفقوا في الحصول على فرصة عمل من هذا الملتقى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعفان: توافق رجال الاعمال مع العمال يزيد الإنتاج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الميدان نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق