وزير التنمية المحلية يفتتح مؤتمر الاستثمار ببورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وزير التنمية المحلية يفتتح مؤتمر الاستثمار ببورسعيد

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

افتتح محمد شعراوي، وزير التنمية المحلية، النسخة الثانية من مؤتمر الاستثمار ببورسعيد، اليوم السبت، بالقاعة الكبرى للمركز الثقافي الدولي على شاطىء المدينة.

وركز وزير التنمية المحلية - خلال كلمته- على إطلاق مبادرة المشروعات الصغيرة لتنشئة مجتمع من صغار المستثمرين الصغار، بهدف انعكاس التنمية بشكل مباشر على المجتمع المحلي.

وقال "الشعراوي" إن جهود الوزارات تتضافر بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية لوضع إستراتيجية لرؤية اقتصادية لمحافظات مصر بالتخطيط الإقليمي لنخطو قدمًا لتحقيق آمال المواطنين، موضحًا أن المشاركة المجتمعية للمجتمع المدني والقطاع الخاص هي الخطوة الأهم في مجال التنمية الاقتصادية المستدامة، وأصبح ذلك واقعًا ملموسًا على الأرض.

وأشار إلى أن الوزارة فعلت الدورات التدريبية للعمل في المحليات، وتدريب القادة في أعمال المحليات بهدف التوافق العلمي مع قواعد المنصب بكل شفافية لخدمة المجتمع المحلي.

وأوضح ضرورة دعم مدينة بورسعيد لتصبح وجهة سياحية وتضعها الشركات السياحية على خريطة برامجها، بالإضافة إلى فرصة بورسعيد الكبيرة بسبب النهضة الصناعية على أرض شرق بورسعيد والهيئة الاقتصادية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير التنمية المحلية يفتتح مؤتمر الاستثمار ببورسعيد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق