«تعليم الغربية» تكرم طالبًا لفوزه بجائزتي «المثالي والأفضل ببرنامج العباقرة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«تعليم الغربية» تكرم طالبًا لفوزه بجائزتي «المثالي والأفضل ببرنامج العباقرة» من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

كرم الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ، الطالب محمد إبراهيم بسيوني ، بمدرسة الشهيد محمد إبراهيم الخولي العسكرية ( الأحمدية الثانوية العسكرية سابقا )التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية. 
 

حصل الطالب علي جائزتين: أفضل طالب والطالب المثالي خلال مشاركة المدرسة الموسم الخامس ببرنامج العباقرة كما اشتملت كل جائزة علي منحة دراسية بجامعة النيل ، ولحسن خلق الطالب فقد أهدى واحدة من المنح الدراسية الحاصل عليها لزميله الطالب محمد أشرف المشارك بالبرنامج مع مدرسة الدعوة الإسلامية بمحافظة سوهاج ، وقد لاقي هذا استحسانا وتقديرا من جامعة النيل التي قامت بتكريمه.
 

جاء ذلك خلال استقبال "وكيل الوزارة " للطالب ومنحه شهادة تقدير ، بحضور صبري الدسوقي مدير عام إدارة غرب طنطا التعليمية ، وناصر فوزي مدير المدرسة .

 

وصرح "عايد" إنه سعيد بتفوق الطالب وتحقيقه مركزا متقدما، متمنيا له مزيد من التفوق، مؤكدا أن المديرية لا تألوا جهداً في تكريم الموهوبين من أبنائها، والتواصل معهم ودعمهم باعتبارهم أمل مصر.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «تعليم الغربية» تكرم طالبًا لفوزه بجائزتي «المثالي والأفضل ببرنامج العباقرة» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق