توخيل : مواجهة بوردو مختلفة عن مباراة ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء بوردو ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وقال توخيل حول حالة لاعبيه وجاهزيتهم للمباراة : " سيكون مونييه في باريس مساء الأحد وسيتدرب يوم الاثنين ، ويمكن لمبابي وني أن يلعبان ، ولكن علي أن أتحدث إليهم اليوم بعد التدريب لنرى كيف يشعرون ، ماركينيوس و بيرنات استراحوا في الامس لكنهما سيكونان مستعدان لمباراة الغد".

وأضاف عن بوردو : " بوردو فريق موهوب للغاية يتمتع بالكثير من الصفات الفردية ، صحيح انه بقي في خمس مباريات دون فوز في الدوري ، لكنه لا يستحق الخسارات ، أنا لا أتوقع نفس الحالة الذهنية لأنها مباراة مختلفة ،لن تكون هي نفسها ضد ليفربول ، ما زلنا نتوقع الجدية والكثافة ، أريد الفوز في بوردو ".

وواصل : " ليس لدي التشكيلة ضد النجم الاحمر ، وهذا هو السبب في أنني أريد أن أعطي دقائق لكل اللاعبين من هنا إلى مباراة بلغراد ، لقد أظهر كافاني أنه قادر وجاهز للقتال ، إنه لاعب مهم للغاية ، فقد سجل الكثير من الأهداف المهمة".

وتابع حول مركز حراسة المرمي : " لدي اثنين من حراس المرمى المدهشين ، هم جاهزين ، لكني لم أتحدث معهم بعد أو إلى مدرب الحراس بشان مباراة الغد" .

وختم عن ثيلو كيرير : " لقد فاز كيرير بالكثير من المبارزات ضد ليفربول ، إنه أمر مهم للغاية وهو متعدد الجوانب وهذه ميزة كبيرة بالنسبة لنا".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( توخيل : مواجهة بوردو مختلفة عن مباراة ليفربول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق