وزير الشباب والرياضة يفتتح مركز شباب المدينة أ بالمنيا (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الشباب والرياضة يفتتح مركز شباب المدينة أ بالمنيا (فيديو) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

شدد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، علي مراعاة تركيب نجيل صناعي بدلًا من الطبيعي خلال إنشاء الملاعب الجديدة لأنها أكثر تحملا وكفاءة في الاستخدام، منوها أن الوزارة تتبني استراتيجية تهدف إلى الاهتمام بتطوير مراكز الشباب وتحويلها لمراكز خدمة مجتمع، وأكد حرصه على تشجيع الابتكار في مجال التطبيقات الإلكترونية التي تخدم مجال الرياضة وتشجيع الشباب من خلال مسابقات ورعاية الموهوبين في هذه المجالات.

جاء ذلك خلال الزيارة التي أجراها الوزير للمنيا اليوم، وكان في استقباله اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، ومحمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة ومندي عكاشة وكيل وزارة الشباب، وعدد كبير من نواب البرلمان، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الرياضية بثلاثة مراكز وهي المنيا وابوقرقاص وملوي.

استمع الوزير الي شرح تفصيلي من الشركة المنفذة لأعمال انشاء استاد المنيا الرياضي والذي سيضم الملعب الرئيسي،حمام سباحة اولمبي، حمام تدريب ومجمع صالات و4 ملاعب اسكواش وصالات نذال وكذلك 4 ملاعب منها 3 نجيل صناعي وملعب رابع اكليرك وملعب تنس واخر للسلة وملعب كرة طائرة ونادي اجتماعي، وسينتهي العمل من البنية الاساسية والاساسات خلال 14 شهرًا.

وافتتح الوزير ملعب مركز شباب المدينة "أ"،والذي نفذته الهيئة العربية للتصنيع وتضمنت الاعمال "تنجيل وانارة وسور خارجي " كما شاهد الوزير والمحافظ عدد من العروض الفنية والرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة من مراكز الشباب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الشباب والرياضة يفتتح مركز شباب المدينة أ بالمنيا (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق