فيديو.. أهالي بنى سويف: مبادرة 100 مليون صحة مكسب كبير للمواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عبر أحد الأهالي بمحافظة بني سويف، اليوم السبت، عن سعادته بوجود مبادرة 100 مليون صحة بالمحافظة، للكشف على فيروس سي، والأمراض الغير سارية المفعول، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. 

وقال إن هذه المبادرة تعد مكسبا كبيرا لكافة المواطنين والأهالى بشكل كبير بالمحافظة، نتيجة الفحص الطبي لاكتشاف المصابين بفيروس سى، والأمراض الغير سارية المفعول، وإيجاد العلاج اللازم لهم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابة أى من المواطنيين والأهالي بأى من الأمراض داخل جسم الإنسان بدون علمه. 

وكانت قد شهدت مبادرة 100 مليون صحة للكشف على فيروس سي، والأمراض الغير سارية المفعول، ببني سويف، اليوم السبت، إقبالا كبيرا من جانب المواطنين والأهالي بكافة المراكز السبع بالمحافظة، حيث توافد المواطنون منذ الساعات الأولى من اليوم، للكشف على فيروس سي، والأمراض الغير سارية المفعول، وذلك ضمن فعاليات مبادرة 100 مليون صحة بالمحافظة، والتى تشمل المسح الطبى الشامل، التى تنظمها مديرية الصحة بالمحافظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. أهالي بنى سويف: مبادرة 100 مليون صحة مكسب كبير للمواطنين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق