محافظ القليوبية يفتتح ملتقى توظيف حزب مستقبل وطن لتوفير 5 آلاف فرصة عمل (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ القليوبية يفتتح ملتقى توظيف حزب مستقبل وطن لتوفير 5 آلاف فرصة عمل (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

افتتح الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، قبل قليل، الملتقى التوظيفى الثاني الذى تنظمه أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة اليوم السبت بمدينة الخصوص تحت رعاية النائب حسن عمر أمين العمل الجماهيري بحضور سامى صالح رئيس المدينة وبعض القيادات التنفيذية.

وأكد "المحافظ " أن حل مشكلة البطالة يأتى بتكاتف كافة جهات المجتمع بأكمله من أجل بناء مصر التي نحلم بها جميعا مشددا على أن الجهاز الإدارى للدولة مكتظ بالموظفين والقطاع الخاص أصبح شريك أساسى فى مواجهة هذه الظاهرة.

ومن جانبه أوضح النائب حسن عمر حسنين، أن الملتقى يوفر 5 آلاف فرصة عمل للشباب من الجنسين لجميع المؤهلات وبدون وجميع المهن والوظائف المختلفة لشباب مدينة الخصوص ومركز الخانكة والعبور وجميع مراكز محافظة القليوبية.


وأشار إلى أن الملتقى يقام بمشاركة 70 شركة من كبار الشركات العالمية والمصرية تقدم كل منها عدد كبير من المزايا الوظيفية للشباب للإلتحاق بالعمل بها منها الاستقرار الوظيفى والتأمينات الاجتماعية والتأمين الصحى وزيادة المرتب سنويا.

وكان النائب عاطف ناصر أمين المحافظة ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب،قد شدد فى تصريحات صحفية على اهتمام الحزب بأزمة البطالة من خلال توفير فرص عمل وتنظيم عدد كبير من الملتقيات الوظيفية بكل مراكز ومدن القليوبية خلال الفترة القادمة.

و ذكر علاء صبيح أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، أن جميع أمانات الحزب شاركت فى تنظيم الملتقى الثانى وتم توجيه الدعوة لأمناء المراكز والأقسام بالمحافظة للحضور والتأكيد على أهمية الإعلان عن الملتقى وتوفير وسائل انتقال من كل أنحاء المحافظة للشباب الراغب فى الحضور والباحث عن فرصة عمل.

وقال أحمد سرى أمين المهنيين خلال مشاركته فى الافتتاح،إن فكرة الملتقى تأتى تزامنا مع اتجاه الدولة للاهتمام بالقطاع الخاص لمواجهة أزمة البطالة من خلال توفير فرص لشباب الخريجين حملة كل المؤهلات للحصول على فرص عمل فعلية من خلال شركات ذات سمعة طيبة وفى إطار توجهات الحزب وقياداته لدعم الشباب والتعامل مع قضاياهم وتطلعاتهم.

وصرح عباس صابر أمين العمال بالمحافظة بأن أمانة العمال قامت بدعوة الشباب للحضور من خلال التجمعات والنقابات العمالية بالمحافظة للمشاركة فى الملتقى.

من جانبه أوضح موفق الكيلانى أمين الإعلام بالمحافظة أن أمانة الإعلام قامت بنشر أخبار الملتقى وذلك بهدف الوصول إلى أكبر عدد من الشباب الراغبين فى الحصول على فرصة عمل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ القليوبية يفتتح ملتقى توظيف حزب مستقبل وطن لتوفير 5 آلاف فرصة عمل (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق