نائب محافظ الوادي الجديد تطمأن على مصابى حادث الداخلة وتتفقد الممشي السياحي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نائب محافظ الوادي الجديد تطمأن على مصابى حادث الداخلة وتتفقد الممشي السياحي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

زارت، اليوم السبت، نائب محافظ الوادى الجديد، حنان مجدي، مستشفى الداخلة العام وذلك للاطمنان على حالة المصابين في حادث موط - بلاط والذى اسفر عن اصابة 14 شخص ومصرع 5 آخرين فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بآخري، ويرافقها فى الزيارة الدكتور نبيل حنفى نائب اول مركز الداخلة والمهندس عبدالحكم جبالى مساعد المحافظ للمشروعات للجهات المانحة والبنية التحتية والدكتور عبد العزيز رفاعى مدير مستشفى الداخلة العام.

كما زارت نائب المحافظ،المرضى بقسمى العناية المركزة والكلى الصناعية للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى وتفقدت أعمال تطوير وتجديد مبنى الاستقبال بالمستشفى.

وفى السياق ذاته،استكملت ناب المحافظ جولتها، بالممشى السياحى بمدينة موط الذى تحت الاننشاء،ووجهت بسرعة البدء في أعمال الانشاءات والانتهاء منها في اسرع وقت بناءً على توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نائب محافظ الوادي الجديد تطمأن على مصابى حادث الداخلة وتتفقد الممشي السياحي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق