صور.. دورة رياضية لأبناء أسيوط بالكويت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقامت رابطة أبناء أسيوط بالكويت، دورة رياضية في مباريات كرة القدم لمجموعة من الفرق على مستوى جمهورية مصر العربية المتواجدين بالكويت، كجانب ترفيهي للمقيمين من أبناء جمهورية مصر العربية، فيما لاقت الدورة ترحيبا واهتماما كبيرا من جانب مسئولين ورجال أعمال بالكويت.

وقال إبراهيم عبدالغفار، المتحدث الرسمي الإعلامي باسم الرابطة، إن الدورة بدأت فعالياتها الجمعة الماضية وتتكون من 18 فرقة من محافظات مختلفة كـ "سوهاج، كفرالشيخ، الإسكندرية"، لإنشاء دورة رياضية متكاملة، مضيفا أنهم توجهوا للهيئة العامة للرياضة الكويتية لفتح ملاعبها لاحتضان الدورة وهو ما وجد ترحيب واستجابه على الفور بل والتنسيق مع أفراد الرابطة للتأكد من إنجاح الدورة.

وأضاف أنه حضر الدورة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أحمد نخلة، ووليد سالم، رئيس اللجنة الرياضية للجالية المصرية بالكويت، وحظيت بمتابعة الصحف الكويتية وعدد من الإعلاميبن ورجال العمل العام بالكويت.

وأكد عبدالغفار، أن الدورة جاءت في إطار دعم المصريين المتواجدين بالكويت وتجميعهم تحت شعار الرابطة والتي يرأس مجلس إدارتها هشام عبدالعزيز، وعبدالله بدران نائب رئيس الرابطة، مع أعضاء الرابطة وأعضاء اللجنة المنظمة والمتمثلين في كلا من فياض أنور، وهانى حسين، ومصطفى خميس، وهاشم منصور، ونايف عثمان، والذين أشرفوا على تنظيم الدورة الرياضية.

فيما أعلن رجل الأعمال العالمي، عبدالمحسن أبوالحسن، الرئيس الشرفي للرابطة، دعمه الكامل للدورة الرياضية، خلال اجتماع جمعه بممثلي الرابطة، وأنه على أتم استعداد برعاية الدورة وتذليل أي عقبات تواجهها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور.. دورة رياضية لأبناء أسيوط بالكويت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق