وكيل الصيادلة: يشكر جموع الصيادلة على المشاركة بالجمعية العمومية‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وكيل الصيادلة: يشكر جموع الصيادلة على المشاركة بالجمعية العمومية‎ من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

وجه الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة، الشكر والتقدير  إلى جميع الصيادلة الشرفاء الذين شاركوا فى الجمعية العمومية التى انعقدت أمس بمقر اتحاد المهن الطبية بالازبكية، وتلبية النداء.

وقال وكيل نقابة الصيادلة، أنه منذ اجتماع مجلس النقابة الأول كان اول قرار هو العمل على إنشاء نادي يليق بصيادلة مصر وأن ثمره هذا العمل هو نادى التجمع الخامس للصيادلة والذي سيتم افتتاحه شهر فبراير المقبل على مساحة ١٨ الف متر فى شهر فبراير المقبل ويحتوى على حمامين سباحة و٤ ملاعب وتجهيزه على أحدث مستوى.

أضاف أن النقابة نجحت في سداد جميع المديونيات المتعلقة بنادى الصيادلة  بالبحر الأعظم وتم الاتفاق مع القوات المسلحة لتولى الانشاء والتطوير.

وأكد وكيل النقابة ان العمل مستمر ولن يتوقف فقد تم شراء أرضي لنوادي ببني سويف و السويس و الغربية وحاليا جار العمل بنادي صيادلة الإسكندرية بالإضافة للمقار الجديدة التي كان آخرها مقر صيادلة كفر الشيخ.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وكيل الصيادلة: يشكر جموع الصيادلة على المشاركة بالجمعية العمومية‎ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق