وزير القوة العاملة: 3.5 تريليون جنيه لتوفير فرص عمل للشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير القوة العاملة: 3.5 تريليون جنيه لتوفير فرص عمل للشباب من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قال الدكتور محمد سعفان، وزير القوة العاملة، إنه تم إنفاق نحو 1.5 تريليون جنيه، وستصل إلى 3.5 تريليون جنيه، لتوفير فرص عمل للشباب بما يحقق التنمية المستدامة لمصر.

وأوضح سعفان أن الوزارة تتابع كل ملتقى وشركة لمعرفة كيفية التعامل مع العاملين، لافتا إلى حرص الجميع على العامل المصري، وأن الدولة وسوق العمل والإنتاج يتطلبان للعامل أكثر من احتياجه للعمل، وأن الإساءات المتواجدة في سوق العمل قلة قليلة لا تُذكر.

وتطرق الوزير إلى مشروع قانون العمل الجديد، موضحا أن إعداد القانون تم بالتوافق مع رجال الأعمال والعمال وأصحاب الشركات والمصانع على حد سواء، بما يخدم استقرار المناخ الإنتاجي وزيادته، فالدولة بحاجة إلى كل نقطة عرق تزيد الإنتاج المصري.

من جانبه، قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إن الملتقيات هي المثل الأعلى للمشاركة المجتمعية بالنسبة لاحتياجات سوق العمل، وما يبحث عنه الشباب الرغبون في العمل بما يتاح لهم من فرص.

وأوضح الدكتور سمير عارف، رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري العاشر من رمضان، إنه جار تسجيل أسماء طالبي الوظائف والتنسيق للتوظيف، مؤكدا أن الملتقى يهدف إلى أن تعمل المصانع بأكبر طاقاتها بما يستوجب إتاحة الكثير من فرص العمل وزيادة الإنتاج.

وأقيم الملتقى الثاني للتوظيف بدوار العاشر من رمضان، بحضور محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، والمهندس عبدالمنصف الرفاعي، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، وعدد من القيادات الأمنية، على رأسهم اللواء عاطف شعبان، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، والعميد أشرف الدمرداش، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير القوة العاملة: 3.5 تريليون جنيه لتوفير فرص عمل للشباب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق