"راشد" يهدي عمر حجازي درع محافظة الجيزة لدوره في تنشيط السياحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"راشد" يهدي عمر حجازي درع محافظة الجيزة لدوره في تنشيط السياحة

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أهدى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، المغامر عمر حجازي، درع المحافظة، لدوره في تنشيط السياحة.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المغامر عمر حجازي بمنطقة سفح الأهرامات قادمًا من طابا بالدراجة في رحلة استغرقت عشرة أيام.

وقال محافظ الجيزة، في تصريحات، اليوم السبت، إن المغامر عمر حجازي مثال للتحدي، وما حققه من إنجاز أثبت بالفعل قدرته على مواجهة الصعوبات والتغلب عليها، واستطاع أن يتجاوز المحنة التي تعرض لها منذ ثلاث سنوات بإحدى قدميه ولم تمنعه إعاقته من ممارسة الأنشطة الرياضية التي يفضلها حتى استطاع أن يكون أول مغامر وسباح مصري يعبر خليج العقبة من الأردن إلى مصر خلال 8 ساعات.

وأشار إلى أن محافظة الجيزة تعتز بأبنائها الذين يسطرون بعزيمتهم وتغلبهم على إعاقاتهم الجسدية حروفا من نور، وتسعى دائما الى احتضان الفاعليات التي ترسم معالم التحدي والطموح.

ومنح المحافظ درع محافظة الجيزة إلى البطل الرياضي عمر حجازي تقديرًا له وما قدمة من إنجاز.. مؤكدًا أن الفعالية التي دشنها الرياضي عمر حجازي كانت من أجل تنشيط السياحة ودعوه لشباب الوطن إلى الوقوف بجانب بلدهم الغالية مصر.

من جانبه، أشار وزير الشباب الرياضة، في كلمة له، إلى أنه يجب على الشباب أن تضع عمر حجازي مثال يحتذى به في التحدي والإرادة، وأن تستمد منه طاقة إيجابية، داعيًا عمر حجازي للتكريم في ديوان عام وزارة الشباب والرياضة تقديرًا للمجهودات التي تمت في الفاعلية.

وحرص وزير الشباب والرياضة على تفقد أعمال تطوير مركز شباب الصفا البالغ تكلفتها 30 مليون جنيه، ويشمل إنشاء صالات مغطاه لكرة القدم والسلة والطائرة وألعاب المنازلات وتنس الطاولة وحمام سباحة أوليمبي وحمام سباحة ترفيهي وملعب سباعي لكره القدم وثلاث ملاعب تنس أرضي ومنطقة أجتماعية وحدائق، ووجه الوزير بإقامة نادي للعلوم ونادي للمراه ومركز لخدمة المجتمع.

وتوجه عمر حجازي - خلال كلمته - بالشكر إلى محافظة الجيزة ووزارتي الشباب والرياضة والآثار، لرعايتهم الحدث وللشرطة المصرية.. مؤكدا أنه سيتم تنظيم العديد من الفعاليات الأخرى لدعم السياحة المصرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "راشد" يهدي عمر حجازي درع محافظة الجيزة لدوره في تنشيط السياحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق