وكيل «محلية النواب» يتابع حملة «100 مليون صحة» بالواسطى شمال بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وكيل «محلية النواب» يتابع حملة «100 مليون صحة» بالواسطى شمال بني سويف من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

توجه، اليوم السبت، النائب بدوي النويشي وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن والنائب عن دائرة مركز الواسطى شمال بني سويف، للإشراف والمتابعة وحشد وتوجيه المواطنين لمبادرة «100 مليون صحة» للقضاء على فيروس «سي» والكشف عن الأمراض غير السارية في يومها الأول من انطلاقها، والتي تستمر 3 أشهر.

وتابع «النويشي» أنه تم المرور على مركز صحة أسرة الميمون ومركز الشباب بها، حيث أبدى المواطنون سعادتهم بالحملة.

وكلف «النويشي»، هيئة مكتبه، بمباشرة الحملة حتى 9 مساء بنقاط التمركز ومعاونتها تنظيميا، وحشد المواطنين بالتعاون مع الوحدة المحلية بالميمون.

وأشاد وكيل لجنة الإدارة المحلية بجهود الدكتور عبدالناصر حميدة السعيطي وكيل وزارة الصحة ببني سويف، واستعدادات الحملة في نقاط التمركز وتدريب الفرق المتكونة من طبيب وممرضة ومدخل بيانات. جاء ذلك بحضور مصطفى حسن رئيس الوحدة المحلية بالميمون.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وكيل «محلية النواب» يتابع حملة «100 مليون صحة» بالواسطى شمال بني سويف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق