جولة لمحافظ أسوان للوقوف على مستوى النظافة والمرافق ..فيديو وصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جولة لمحافظ أسوان للوقوف على مستوى النظافة والمرافق ..فيديو وصور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قام اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، يرافقه اللواء سعيد حجازى، نائب المحافظ، بجولة مفاجأة تفقد فيها الشوارع والميادين، بوسط مدينة أسوان، منها شوارع أبطال التحرير وكورنيش النيل والمعلمات والمطار والبركة للوقوف على مستوى النظافة العامة والمرافق الأساسية ومدى الانضباط المرورى بالشارع.

وضبط المحافظ، إحدى عربات النباشين أثناء قيامه بفرز القمامة والمخلفات، موجهًا بمصادرة أى عربة تستغل فى عملية فرز المخلفات من صناديق القمامة بالشوارع مع مراجعة مخازن النباشين وتحرير محاضر لها.

كما ضبط اللواء أحمد إبراهيم، إحدى عربات الحنطور التى تقف بشكل عشوائى بعيدًا عن الموقف المخصص لها، موجهًا صاحب العربة بالالتزام بالوقوف فى الموقع المخصص له مع تركيب البامبرز.

وأثناء جولته التفقدية، طالب عددًا من مواطني محافظ أسوان، بفتح شارع أبطال التحرير أمام الحركة المرورية، والذى تم إغلاقه منذ سنوات فى المنطقة التى يتواجد فيها قسم أول أسوان أثناء فترة الانفلات الأمنى، وبناءً على هذه الشكاوى طالب المحافظ من مدير أمن أسوان باتخاذ الإجراءات اللازمة وخاصة أن هذه الشارع من المحاور المرورية الحيوية الموازية لكورنيش النيل ويقع فيه العديد من المدارس وقصر ثقافة أسوان وشركة عمر أفندى وكنيسة الكاثوليك .

كما وجه أحمد إبراهيم مدير شرطة المرافق، بتحرير محضر وتوقيع غرامة وإنذار صاحب أحد المقاهى التى تقع أمام مستشفى الرمد نظرًا لاشغاله الرصيف المواجه للمقهى مما يتسبب فى إنسداد الشارع أمام الحركة المرورية وحركة المشاه فى هذه المنطقة .

فيما قرر المحافظ إزالة أحد منافذ البيع للسلع الإستهلاكية المواجهة لمبنى مديرية التربية والتعليم والتى قامت بإشغال الرصيف تحت دعوى بيع السلع بأسعار مخفضة وتسببت فى تشويه الشكل الجمالى لإحدى الجداريات التى قام طلاب مدرسة محمد شعيب الفنية للبنات بتنفيذها .

وكلف مدير شرطة المرافق بإزالة أحد الإشغالات أيضًا للباعة الجائلين خلف بنك مصر لتعديه على رصيف المشاه الذى يربط كورنيش النيل بشارع أبطال التحرير مع مراجعة التراخيص التى صدرت من قبل لبعض الكرفانات بوسط المدينة .

وطالب محافظ أسوان، بإعداد دراسة شاملة عن مستشفى أسوان العسكرى القديم للتنسيق مع جهاز الخدمات الطبية التابع للقوات المسلحة لإعادة إستغلالها وإستثمارها بإنشاء مول وجراج متعدد الطوابق لتوفير أماكن لوقوف السيارات وتخفيف الضغط عن كورنيش النيل وشوارع وسط المدينة .

وشدد على ضرورة قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتركيب أغطية للبالوعات وغرف التفتيش بشكل دورى مع قيام الأمن بتتبع تجار الخردة ومن يقوم بسرقة هذه الأغطية .

وخلال المرور الميدانى حرص اللواء أحمد إبراهيم على الإستماع لشكاوى ومطالب المواطنين سواء كانت شخصية أو عامة ، كما إستجاب المحافظ لمطلبهم بإلتقاط صور السيلفى معهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جولة لمحافظ أسوان للوقوف على مستوى النظافة والمرافق ..فيديو وصور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق