بعد تصريحاته المؤيدة لحرية فلسطين.. "الصحفيين العرب" يتضامن مع مراسل CNN

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد تصريحاته المؤيدة لحرية فلسطين.. "الصحفيين العرب" يتضامن مع مراسل CNN من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أصدر الاتحاد العام للصحفيين العرب، برئاسة مؤيد اللامي نقيب الصحفيين العراقيين، بيانًا، أكد فيه أن كالات الأنباء نقلت أن مارك هيل مراسل شبكة CNN الأمريكية ألقى خطابًا في الأمم المتحدة دعا فيه العالم إلى مقاطعة إسرائيل.

 

وأضاف البيان أن مارك هيل صرح أيضًا في خطابه، بأن فلسطين حرة من النهر إلى البحر، الأمر الذي نتج عنه قيام شبكة CNN الأمريكية بفصله من منصبه عقب هذه التصريحات.

 

وأعلن الاتحاد تضامنه مع الصحفي الحر مارك هيل، ودعا كافة المنظمات الصحفية والإعلامية والقانونية الدولية ومنظمات حقوق الإنسان إلى التضامن معه، للضغط على شبكة CNN لإعادته إلي منصبه؛ حيث أن إقالته تمت نتيجة ما جاء في خطابه والتصريحات التي أدلى بها، وهو الأمر الذي يتعارض مع حرية الرأي والتعبير وحقوق الإنسان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد تصريحاته المؤيدة لحرية فلسطين.. "الصحفيين العرب" يتضامن مع مراسل CNN ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق