صور.. وفد فرنسي يزور معالم الوادي الجديد السياحية والأثرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار وفد سياحي من دولة فرنسا، اليوم السبت، محافظة الوادي الجديد، لمشاهدة المعالم السياحية والأثرية بمراكز المحافظة الخمسة. 

أكدت فاطمة محمد عبد السلام، مرشدة سياحية للوفد الفرنسي، أن الوفد مكون من 6 أفراد من فرنسا بدأوا زيارتهم لمصر يوم 25 نوفمبر الماضي، في رحلة تستمر لمدة 15 يومًا ثم زاروا الوادي الجديد في رحلة لمدة 5 أيام، بدأت من واحة باريس بعد وصولهم مباشرة للمحافظة عن طريق باريس- الأقصر. 

أضافت فاطمة، أن الوفد أصر زيارة واحة باريس بالوادي الجديد، لمشاهدتها خاصة أنها تحمل نفس أسم العاصمة الفرنسية، وتفقد الوفد مناطق " باريس القديمة – ودوش"، ثم زاروا واحة الخارجة ومعبد "هيبس" بها ومنطقة "البجوات" الأثرية، إضافة الي زيارة واحتي الداخلة وبلاط. 

أشارت إلي، في ترجمة لتصريحات الوفد الفرنسي، أن الوفد سعيدًا جدًا بزيارة مصر وأنها آمنة جدا وأنها تمتلك مقومات طبيعية هائلة خاصة المشاهد الطبيعة الخلابة في صحرائها مؤكدين دعوة أصدقائهم في فرنسا لزيارة مصر لما بها أماكن خلابة تساعد علي الاسترخاء والهدوء النفسي من خلال سياحة التأمل والسفاري. 

من جانبه أكد مدير الهيئة المصرية لتشيط السياحة بالوادي الجديد، محسن عبد المنعم الصايغ، أن الهيئة استقبلت الوفد الفرنسي بمقرها بمدينة الخارجة، حيث أعدت الهيئة برنامجا سياحيا للوفد تضمن زيارة أهم المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة إضافة الي زيارة المناطق المخصصة للسياحة العلاجية وسياحة التأمل. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور.. وفد فرنسي يزور معالم الوادي الجديد السياحية والأثرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق