محافظ المنوفية يشهد فعاليات الاحتفال بيوم الصيدلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ المنوفية يشهد فعاليات الاحتفال بيوم الصيدلى من موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

محافظ المنوفية يشهد فعاليات الاحتفال بيوم الصيدلىاللواء أركان حرب، سعيد عباس، محافظ المنوفية- أرشيفية
المنوفية- محمد بحيري

شهد اللواء أركان حرب، سعيد عباس، محافظ المنوفية، اليوم السبت، فعاليات إحتفال نقابة الصيادلة بيوم الصيدلى المنوفى الثالث بمقرالنقابه بمدينة شبين الكوم .

بحضور الدكتور محيى الدين عبيد نقيب صيادلة مصر والدكتور مصطفى سلام نقيب صيادلة المنوفية والدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة والدكتور معوض الخولى رئيس اللجنة العلمية بالمجلس الأعلى للجامعات والدكتور علاء علوان رئيس هيئة التأمين الصحى بالمنوفية ، وعمداء كلية صيدله شبين الكوم والسادات وعدد من الأطباء والصيادلة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة. بدأ الحفل بالسلام الوطنى أعقبه القرآن الكريم .

وفى كلمته رحب نقيب صيادلة المنوفية بالحضور معرباً سعادتة بتشريف محافظ المنوفية أبنائة الصيادلة في هذا الحفل ، موضحاً

أن النقابة تحتفل للعام الثالث على التوالى بيوم الصيدلى المنوفى، مشيراً إلى أن الإحتفال باليوم الصيدلى يأتى بهدف تكريمهم وإرساء رسالة مجتمعية بأهمية دور الصيدلى وتوصيل رسالة للمجتمع المنوفى بدور الصيدلى الإنسانى قبل المهنى فدورها يعد مجتمعياً لخدمة أبناء المجتمع المحيط بهم.

كما إستعرض الأمين العام لنقابة صيادلة المنوفية بعض الأنشطة التي قامت بها النقابة في الفترة السابقه . فيما أوضح نقيب صيادلة مصر أن النقابة تسعى دائما لتوفير العديد من المساعدات والخدمات للصيادلة والعمل على تأهيلهم وإمدادهم بكل ماهو جديد فى مجال عملهم ، مشيرا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

إلي أنه سيتم دراسة إنشاء نادي إجتماعي للصيادلة بالمنوفية بالتنسيق مع النقابة الفرعية بالمحافظة .

من جانبه أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بالمشاركة فى تلك الإحتفالية ، موضحاً أهمية دور الصيدلى فى المجتمع كونه عامل أساسى فى تحسين الرعاية الصحية وتقديم التوعية والنصائح الطبية المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن التدريب هو الأساس للنهوض بأى مهنة لتحقيق أعلى معدلات الإنتاج وتقديم خدمة مميزة .

كما طالب الجميع بضرورة التكاتف وتفعيل المشاركه المجتمعية . هذا وقد ردد خريجي الصيادلة الجدد دفعة 2018 القسم خلف نقيب صيادلة مصر ، فيما قام محافظ المنوفية بتكريم عدد من الرواد والمتميزين من أبناء المهنة والخريجين الجدد موجهم بالإلتزام باللوائح والقوانين المنظمة للعمل حفاظاً علي الصالح العام ، وفى الختام قام نقيب صيادلة المنوفية بتقديم درع النقابة لمحافظ المنوفية تقديراً لمجهوداته فى الإرتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ المنوفية يشهد فعاليات الاحتفال بيوم الصيدلى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق