حفلات غنائية وإشغال لفنادق شرم الشيخ بالتزامن قرب رأس السنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حفلات غنائية وإشغال لفنادق شرم الشيخ بالتزامن قرب رأس السنة

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

كشف رامي رزق الله، مدير أحد الفنادق بشرم الشيخ، أن الحجوزات السياحية مازالت مستمرة على فنادق لقضاء احتفالات رأس السنة، خاصة أن هناك حفلات النجمين الغنائيين عمرو دياب، وتامر حسني، في رأس السنة بشرم الشيخ، مما رفع الطلب السياحي.

وأضاف - في حديثه لـ "الدستور"- أن كل فندق يلتزم بتقديم حفلة خاصة لراس السنة، لافتًا إلى ارتفاع الإشغالات الفندقية قرابة 80% خلال رأس السنة، موضحًا أن هناك انتعاشة من السوق السعودي على شرم الشيخ، فهناك 3 طائرات أسبوعية تاتي من الدمام، وجدة، والرياض، إلى شرم الشيخ، بالإضافة إلى الأسواق الرئيسة الكبرى بشرم الشيخ، وفي مقدمتها السوق الأوكراني.

ولفت رزق الله إلى أن أهم الجنسيات المتواجدة داخل شرم الشيخ حاليًا السوق الأوكراني والسوق الألماني وأوزبكستان، وكازاخستان، بالإضافة إلى السوق البولندي، مؤكدًا أن مصر تتفوق هذا العام على تركيا خلال رأس السنة، فارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق يؤكد أن مصر استطاعت أن تاخذ من نصيب تركيا السياحي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حفلات غنائية وإشغال لفنادق شرم الشيخ بالتزامن قرب رأس السنة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق