برلماني: بيانات عاجلة بشأن إزالة بعض ملاعب الكرة الخماسية بالمحافظات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

برلماني: بيانات عاجلة بشأن إزالة بعض ملاعب الكرة الخماسية بالمحافظات

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

رفض النائب عاصم مرشد، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، ما قامت به وزارة الزراعة من حملات موجهة لإزالة التعديات على أراضي الدولة، بإزالة بعض ملاعب الكرة الخماسية المُقامة فوق أراضٍ زراعية بمختلف المحافظات، مشيرًا إلى أن قرار خاطئ.

وأضاف "مرشد"، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، أن فلسفة إزالة ملاعب الخماسى من الأراضى الزراعية فى بعض المحافظات ليس لها أى أساس، خاصة وأنه لن يتم الاستفادة من هذه الأراضي فى الزراعة، وبالتالى لن يستفيد منها أيضًا الشباب فى ممارسة الرياضة.

وأكد عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن مثل هذه الملاعب ستحل أزمة مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، والتى لا تستوعب كل الشباب على مستوى مصر، مشيرًا إلى أن إزالة هذه الملاعب ستكلف الدولة والمواطنين خسائر فادحة.

وأوضح أنه من المقرر أن نقوم بتحريك عدد من البيانات العاجلة خلال الجلسة العامة للبرلمان الأسبوع المقبل بشأن إزالة بعض ملاعب الكرة الخماسية المُقامة فوق أراضٍ زراعية بمختلف المحافظات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلماني: بيانات عاجلة بشأن إزالة بعض ملاعب الكرة الخماسية بالمحافظات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق