صور.. إزالة 34 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر سعد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور.. إزالة 34 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر سعد من موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

صور.. إزالة 34 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر سعدحملة ازالة ورفع المخلفات بكفر سعد في دمياط
كتب عبده خليل

أعلن المحاسب حازم حواس، رئيس مجلس مدينة وكفر سعد بمحافظة دمياط، اليوم السبت، عن إزالة  34 حالة تعدى على  الأراضي الزراعية بنطاق المركز  بالتعاون بين الوحدة المحلية ومركز شرطة كفر سعد.

 

وأشار حواس للوفد إنه جارٍ تكثيف الحملات لإزالة كافة التعديات والتشوينات أولا بأول، ومنعها من المهد للحد من تفاقمها

وإحالة المخالفين للقوانين المنظمة لذلك لجهات التحقيق، مشيرا  إلى تكليف رؤساء القرى بتكثيف الحملات المفاجئة لتنفيذ قرارات الإزالة للمباني المخالفة والتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين كما تم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

رفع تراكمات القمامة الملقاة من المواطنين ببعض القري.

 

وتم رفع جميع تجمعات القمامة المخلفات الموجودة وذلك بالدفع باللودر وعدد من قلابات النظافة وصولا بأعمال دهان البلدورات، بمدخل مدينة كفر سعد ، كما تم قص وتهذيب الأشجار أمام مجمع المدارس ، وشارع المحكمة  ، وأسفرت الحملة عن رفع 5  طن من المخلفات والقمامة من الأماكن المخصصة، وجار تكثيف الحملات على الطرق والمناطق الحيوية داخل وخارج المدينة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور.. إزالة 34 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر سعد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق