إقبال مواطنو كفر الشيخ على "100 مليون صحة".. والمرضى: "هنكمل علاجنا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إقبال مواطنو كفر الشيخ على "100 مليون صحة".. والمرضى: "هنكمل علاجنا"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

سمر عبد الرحمن

شهدت أماكن حملة "100 مليون صحة" بمدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، إقبالًا كبيرًا من قبل الأهالي الراغبين في إجراء الفحوصات الطبية "فيروس سي، الضغط، السكر، وقياس السمنة"، وسط استقبال ومعاملة حسنة من القائمين على المبادرة.

وقالت ريم البيطاني إحدى أهالي المدينة، إنها حرصت على إجراء فحوصات طبية للاطمئنان على صحتها، وتبين عدم إصابتها بأي من الأمراض التي أجرت تحاليلها وفحوصاتها، قائلة: "الحملة مفيدة وتطمئن الناس على صحتهم بالمجان، ما يشجع الأهالي للذهاب والاطمئنان".

وأضافت وهيبة مبروك، إحدى الأهالي، أنها ذهبت للاطمئنان على صحتها و4 من جاراتها، واكتشفت إصابة اثنتين منهن بـ"فيروس سي"، وتم تحويلها إلى مركز أبحاث الكبد في كفر الشيخ، لاستكمال باقي التحاليل وتلقي جرعات العلاج، قائلة: "زعلت لإصابة جارتي بالفيروس المميت، وكفر الشيخ معظم ناسها مصابين به بسبب التلوث، وسنتوجه للمركز أثناء تلقيهما العلاج".

وانطلقت حملة "100 مليون صحة"، اليوم، في محافظة كفر الشيخ، وتستهدف مليوني و141 ألفًا و328 مواطنًا من أبناء المحافظة في 214 منفذًا، ويشارك بها 648 فريقًا طبيًا "كل فريق يضم طبيب، وممرض، ومدخل بيانات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إقبال مواطنو كفر الشيخ على "100 مليون صحة".. والمرضى: "هنكمل علاجنا" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق