«رئيس جمعيات المستثمرين»: إنشاء أكبر مدرسة صناعية في الشرق الأوسط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«رئيس جمعيات المستثمرين»: إنشاء أكبر مدرسة صناعية في الشرق الأوسط من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أكد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، أن مدينة العاشر من رمضان تعتبر رمز الأمل ومدينة المستقبل لمصر، بما يتواجد على أرضها من قلاع صناعية عملاقة تفخر بها مصر وتباهي بها الأمم.

وأضاف، أننا سنشهد غدًا أفضل فيه مزيدًا من الخير الوفير، بما اجتازته مصر من صعاب، مشيرا إلى أن الدولة المصري بدأت عملية البناء والتنمية، بما نراه ملموسًا من مؤتمرات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي يؤكد فيها دومًا أن مصر على الطريق الصحيح، ببدء مرحلة جديدة من توفير بيئة مناسبة لجذب الاستثمار، بعد تخفيض نسبة العجز في الدين العام، وما يؤكد عليه الرئيس من تعزيز وضعية الصناعة المصرية كونها قاعدة وبداية الانطلاق نحو التصدير، ورفع معدلات النمو لخلق فرص عمل لائقة للشباب.

وشدد «خميس»، على أهمية التعليم في بناء الوطن، كاشفًا عن عزمه إنشاء أكبر مدرسة صناعية في الشرق الأوسط على مساحة خمسين فدانًا وذلك بالاتفاق مع محافظ الشرقية ورئيس جهاز مدينة العاشر، مؤكدًا أن جميع مستثمري العاشر في خدمة شباب مصر وتقديم فرص عمل على نطاق أكبر وأوسع تنميًة للاقتصاد وزيادًة في الاستثمار.

جاء ذلك كلمته التى القاها خلال افتتاح وزير القوى العاملة محمد سعفان، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم السبت، فعاليات ملتقى التوظيفى الثانى الذى يعقد بدوار العاشر من رمضان بالشرقية، ويوفر 10218 فرصة عمل من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، ويشارك فيه 59 شركة ومصنعا، برواتب تتراوح ما بين 1600 إلى 4500 جنيه.

وحضر الملتقى الدكتور سيمر عارف، رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين، وعبد المنصف الرفاعي، رئيس جهاز مدينة العاشر، ومحمد طه، مدير مديرية القوي العاملة بالشرقية، والدكتور محمد سليم، أمين عام حزب مستقبل وطن في الشرقية، والدكتور أيمن رضا عبدالله، أمين عام الجمعية، وأشرف الدوكار، أمين العمال بحزب مستقبل وطن بالشرقية، ونواب البرلمان، والقيادات التنفيذية بمحافظة الشرقية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «رئيس جمعيات المستثمرين»: إنشاء أكبر مدرسة صناعية في الشرق الأوسط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق